حملة تضامنية مكثفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الأسير المقدسي سامر العيساوي المضرب عن الطعام منذ 204 على التوالي.

528660_466326870100653_1705913191_n  دولة فلسطين -غزة-

شرعت مجموعة من الصحافيين الفلسطينيين في قطاع غزة بحملة تضامنية مكثفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الأسير المقدسي سامر العيساوي المضرب عن الطعام منذ 204 على التوالي.

واعلنت المجموعة عبر صفحة لها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ان يوم الخميس الموافق 14 فبراير 2013 يوما للإضراب عن الطعام في كافة الاراضي الفلسطينية والشتات .

وأكد القائمون على الحملة ان هناك مساعيا واتصالات تبذل مع مؤسسات حكومية ومؤسسات المجتمع المدني للضغط على الراي العام لتوحيد فكرة الاضراب عن الطعام داخل المدن الفلسطينية واغلاق بعض المطاعم والكافتيريات الشعبية يوم الخميس .

ويرغب القائمون على الحملة تحويل يوم الخميس من يوم عيد الحب الفالنتاين الي يوم للتضامن مع الاسير سامر العيساوي وتوصيل رسالة الاسرى الفلسطينيين الي العالم اجمع والبالغ عددهم قرابة الاربعة الاف وستمائة اسير فلسطيني .

وأكدت المجموعة التي تعمل في عدة وسائل إعلامية فلسطينية أن هذه المبادرة تأتي في ظل الظروف الصعبة التي يعاني منها الأسير العيساوي المضرب عن الطعام داخل السجون الاسرائيلية جراء تدهور وضعه الصحي وتحوله إلى أشبه بهيكل عظمي مكسو بالجلد في تدهور مستمر لوضعه الصحي
وتابعت المجموعة أن هذه الخطوة تأتي بعد الموقف الصحي الصعب الذي يعاني منه العيساوي حيث وصفت مصادر إعلامية مقربة من عائلته أن الأسير العيساوي عضلات جسمه لا تقدر على حمله، وأيضا يعاني من آلام في الرجلين والرأس والصدر وأصبح النبض عنده منخفضا، ولا يستطيع النوم إلا على المسكنات إضافة لبدء بتساقط شعره وإحساسه بوخزات في القلب ومعاناته من آلام في الرقبة حتى أسفل العمود الفقري وآلام بالكلى

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=jLYqgdTGAHI

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: