الحجوج لرم: البعض لا يرضى ان يكون ابني عسكريا في المخابرات

الحجوج لرم: البعض لا يرضى ان يكون ابني عسكريا في المخابرات

رم- شادي الزيناتي

اكد النائب محمد الحجوج لرم بان مصطلح نواب المخيمات هو من صنيعة الاعلام وبعض الاعلاميين الذين عهروا المسألة برمتها و الصقوها به وببعض زملائه، مؤكدا بذات الوقت بانهم ليسوا نواب زواريب او مخيمات او قبائل بل هم نواب وطن.

و اضاف الحجوج ان الاردني من اصل فلسطيني لن يرضى بان يكون الاردن وطنا بديلا ومن يثير مثل هذا الكلام يسعى للحفاظ على مصالحه بشكل او باخر ، واضاف انه حصل على الجنسية الاردنية بموجب المادة الاضافية لقانون الجنسية لعام 1949 بموجب الدستور الا ان البعض لا يرضى بان يكون ابنه عسكريا في المخابرات العامة او موظفا صغيرا في وزارة الداخلية وهناك من يلصق التهم بنا وانا اقول له ( هذا عيب ) !!

و اشار الحجوج الى ان هناك كوتا في البلد تريد الحفاظ على نفسها و تدعي انها اردنية اكقر من اللازم ونحن في البلد نعرف بعضنا جيدا.

و عن سحب الجنسيات اكد النائب الحجوج لرم انه مع تعليمات فك الارتباط لعام 1988 لكنه ليس مع التفسيرات السرية التي فسرت بطريقة او اخرى حسب مزاجية بعض وزراء الداخلية ،في سلب حق مواطن يعيش في الاردن منذ الخمسينات وحاصل على الجنسية بموجب القانون والدستور ، مؤكدا انه لم يطالب يوما بتجنيس اي سوري او لبناني او فلسطيني بل يدافع عن حق من يعيش في الاردن منذ عقود مشيرا الى ان البعض في الاردن لا يريد بهذا الزطن ان يسير بخير.

Advertisements

One response

  1. جاء خيَّال فلسطين من صحراء المغرب ماراً بالأردن فأعجب بإطلالتها الرائعه ، يمطتي تلك الفرس التي يغارُ منها القبيحون ، صال وجال وأعْجِبَ به كلّ من يمطتي فرساً أبلق ، حاولوا معرفة من هو الفارس هذا ؟ سمعوا عنه أنه أبيٌّ لا يخضعُ لرصاصة مرّتْ على مخيِّلته مرّةً ، يحبُّ أنْ يكون فارسا دائماً ، وهذا الفارس يا قُرَّاء ، جاءه اليوم رسالةٌ نصٌّها أنْ يتَرجَّلَ عن هذه الفرس … فنظر أمامه فوجد الأردن تناديه وسمع من الخلف أنين فلسطين . … عليكم بالصدق والصبر

    سعادة النائب أبا عمار : شعورٌ يرتقي
    لكل انسان أن يكون… فارساً مثلك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: