عساف: همام سعيد تنازل عن حق عودة اللاجئين وتعهد بأن يكون حارساً لحدود إسرائيل في صفقة مشبوهة

  
 

رام الله| خاص| قال أحمد عساف المتحدث باسم حركة فتح، أن المواقف التي استمعنا إليها من همام سعيد “مراقب الاخوان المسلمين في الأردن” بحق الرئيس الفلسطيني المنتخب محمود عباس والأجهزة الامنية الفلسطينية، ما هي إلا افتراءات واكاذيب واباطيل لا مكان لها الا في عقول اصحاب المشاريع المشبوهة متسائلا ما هي التنازلات التي تحدث عنها سعيد.

وأضاف عساف في حديث لاذاعة موطني اليوم السبت، ردا على هذا التطاول بان همام سعيد تنازل عن حق عودة اللاجئين الفلسطيني وتعهد بحراسة الحدود مع اسرائيل على غرار ما يجري اليوم في غزة في اللقاء الذي جرى بينه وبين مسؤولين غربين في احد الدول الاقليمية بتاريخ 27/5/2011  ( مقابل صفقة مشبوهة لسنا بوارد الحديث عنها الان )، وشدد عساف باننا لن نسمح لاصحاب المشاريع المشبوهة والفئوية بالعبث في الساحة الفلسطينية كما يفعلون اليوم في ساحات اخرى.

وتساءل عساف ماذا قدم همام سعيد للقضية الفلسطينية وللشعب الفلسطيني سوى الخراب و التشرذم والانقسام من خلال مواقفه الكارهة للوطنية الفلسطينية وتصريحاته المسمومة المشجعة للانقلاب وتكريس الانقسام معتبرا هذه المواقف شهادات اعتماد لاسرائيل وغيرها لانها لا تخدم الا المشروع الهادف لتصفية القضية الفلسطينة.

واستهجن عساف الانتهازية السياسية لهمام سعيد عندما تحدث عن معركة الكرامة التي خاضها ابطال فتح والثورة الفلسطينية جنبا الى جنب مع ابطال الجيش الاردني في الوقت الذي كان يحرم الجهاد في فلسطيني ويصف الشهداء باوصاف لا تليق الا بمن يطلقها.

يذكر ان همام سعيد استنكر استمرار رئيس السلطة محمود عباس بنهج المفاوضات  وتساءل “كيف يؤتمن عباس على القضية وقد تنازل عن صفد وليس بعيدا أن يتنازل عن الاقصى كاملا في الوقت الذي تنهش فيه المستوطنات احشاء الضفة الغربية”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: