انتهاء الخلاف بين النائبين هند الفايز ومحمد الدوايمة باعتذار الأخير ( فيديو )

المدينة نيوز – خاص – فيديو – بتول دانو تيكا – : اعتذر النائب محمد الدوايمة للنائب هند الفايز عما نسب إليه من حديث بحق الفايز يقول الدوايمة إنه حمل أكثر مما يحتمل ، وإنه لم يسئ لزميلته ابدا ممتدحا إياها ومؤكدا بأن الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية .

وكان خلاف نشب بين النائبين الزميلين في اجتماع إحدى اللجان ، نتج عنه سوء التفاهم غير المقصود .

وتعتبر الفايز من النواب المميزين في المجلس ، وأيضا ، فإن النائب الدوايمة من النواب الذين يسبقون أفعالهم اقوالهم ، وقد لاقى اعتذاره لزميلته تحت القبة ترحيبا من النواب الذين بادروه بالتصفيق لينتهي الخلاف عند هذا الحد .

تاليا نص اعتذار الدوايمة ، وبعده تشاهدون الفيديو :

السيد رئيس المجلس الموقر:

الاخوة والاخوات الزملاء ..

اسمحولي ان اخصص مداخلتي هذه لامر واحد فقط وهو التطرق الى الاشكال والخلاف الذي دار بيني وبين زميلة واخت فاضلة اجلها واحترمها واقدرها ايما تقدير وهي الزميلة والاخت هند الفايز ..

وانني اذ أود ان اقدم اعتذاري لاختي وزميلتي الكريمة على اي امر قد بدر مني تجاهها، فهي اولا واخيراً .. زميلة كريمة، ونائبة منتخبة من الشعب، واردنية حرة أأبى الا ان اجلها واحترمها، واحترم عشيرتها الاردنية الاصيلة الضاربة جذورها في ثرى الاردن، كرامة وعزة ومكانة .

ولان كل ابن آدم خطاء، وخير الخطَّائين التوّابون .. ولانه لا معصوم الا من عصمه الله تعالى، ولانه لا حليم إلا ذو عثرة، ولا حكيم إلا ذو تجربة، فانني ومن على هذا المنبر، اعتذر منك اختي الكريمة الفاضلة، فالدنيا ومن عليها الى زوال، ولا يبقى لنا الا ما عملنا من طيب او سيء، سائلا الله ان يجعلني واياكم من الذين لا يكابرون على خطأ، مع يقيني المطلق بأن اي خلاف بيننا كزملاء، ابدا لن يفسد للود من قضية، فهمنا واحد، وقضيتنا واحدة، وامالنا واحدة ، وطموحنا واحد، وهو العمل الجاد والحقيقي لرفعة شأن اردننا الحبيب، تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة وعميدها سيدي جلالة الملك عبد الله الثاني اطال الله بعمره.

راجيا من الاخوة الاعلاميين و الحضور الكرام، اعتبار مداخلتي هذه كبيان صحفي، مع جزيل شكري وعظيم امتناني لكم جميعا.

والآن : شاهدوا الفيديو :

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: