النائب الدوايمه : نعرة اقليمية بغيضة تقف وراء التلفيق لي بزيارة اسرائيل

 جفرا نيوز – خاص – بدأت في الايام الاخيرة تتشكف حقائق تؤكد ان تصفية حسابات ونعرات اقليمية تقف وراء الهجمة الشرسة على النائب محمد عشا الدوايمة واتهامه له بزيارة اسرائيل والمشاركة في مناسبات رسمية وغير رسمية لم يقدم مروجوها اي دليل قاطع يثبت صحتها .

وتؤكد هذه الحقائق التي حصلت عليها جفرا نيوز ان بعض الجهات وبرغبة منها للنيل من سمعة النائب العشا حاولت استغلال زيارة شخصية واعتيادية قام بها النائب عشا للمناطق الفلسطينية ومن ضمنها مدينة القدس وتضليل الراي العام الاردني عبر الترويج لتلفيقات واكاذيب هي كما وصفها النائب العشا لجفرا نيوز بانها من نسج خيال مروجيها الذين لا يضمرون الخير له وان نواياهم كانت معلنة سابقة عبر اختلاقهم خلافات معه قبل الزيارة وبعدها .
واعتبر النائب العشا الذي اكد التزامه التام بالثوابت الاردنية وبما قطعه على نفسه امام ناخبيه وامام ضميره بان يكون ملتزما بهذه الثوابت الوطنية مشيرا الى ان العديد من النواب السابقين والحاليين وسياسيين ومواطنين قد قاموا ولا زالوا يقومون بزيارات للقدس وللمناطق الفلسطينية وحتى لفلسطين التاريخية لاهداف مختلف .
وقال ان زيارته الاخيرة تأتي في سياق الزيارات التي يقوم بها اردنيين مؤكدا انه لم يلتقي خلال هذه الزيارة ولا قبلها مع اي مسؤول اسرائيلي ولم يشارك لا من قريب ولا من بعيد في اية مناسبات اسرائيلية معتبرا ان كل ما قيل واشيع في هذا الشأن هو محض افتراء وتلفيق دبره مغرضون دفعهم مرضهم بالاقليمية والعنصرية البغيضة .
واعرب النائب العشا عن اسفه الشديد لمحاولات بعض النواب لجمع تواقيع وتحريض نواب عبر التضليل للنيل من مقعده في البرلمان الذي وصل اليه عبر رغبة الاف الناخبين الاردنيين الذين وضعوا ثقتهم به عبر صناديق الاقتراع مما يعد ضربة لارادة الناخب الاردني ومحاولة يائسة لخلق اجواء من عدم الثقة ما بين نائب وقاعدته الانتخابية .
وتحدى النائب العشا هؤلاء المغرضين من بعض الزملاء في مجلس النواب ان يقدموا دليلا واحدا على ما يدعونه وما لفقوه بحقه حول زيارته لفلسطين التي تحتاج منا جميعا الدعم والمساندة عبر التواصل معهم للاطلاع على همومهم واحتياجاتهم وهم تحت وقع سياسات واجراءات الاحتلال الاسرائيلي .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: