الإعلام”: الطلب الإسرائيلي من “جوجل” شطب فلسطين تهريج سياسي

رام الله –  قالت وزارة الإعلام أن حكومة اليمين الاسرائيلي وصلت حد العبث والتهريج السياسي، تصر على أن تبقى دولة احتلال خارجة على القانون الدولي، لا تقييم للرأي العام العالمي وزناً وتتدخل للحد من حريته في التعبير عن الموقف الاخلاقي والانساني.

جاء ذلك على خلفية مطالبة الاحتلال الإسرائيلي لمحرك البحث الإلكتروني “جوجل” بإلغاء خطوته إعتماد اسم فلسطين، الذي بدأ منذ مطلع أيار الحالي، واعتبرت الوزارة أن هذه المطالبة تُدلل على عقلية مصابة بهوس الاستيطان والعدوان ومخالفة القرارات الدولية الرافضة للاحتلال.

وتتساءل الوزارة، على خلفية استغراب المتحدث باسم خارجية الاحتلال (يغال بالمور) عن معنى وجود دولة الاحتلال “إسرائيل” على “جوجل”، ما دامت تستهجن على فلسطين الحضور في الفضاء الإلكتروني كدولة.

وتحيي الوزارة “جوجل” على اعترافها بفلسطين باعتبارها دولة، انسجاماً مع رغبة المجتمع الدولي.

وترى الوزارة أن استخدام “فلسطين” بدلا من “الأراضي الفلسطينية” في الشبكة الدولية للمعلومات يفيض بالدلات السياسية، ويُعبّر عن اتجاه العالم للاعتراف بالدولة الفلسطينية وقضيته العادلة.

الإعلام": الطلب الإسرائيلي من "جوجل" شطب فلسطين تهريج سياسي

رام الله - العهد - قالت وزارة الإعلام أن حكومة اليمين الاسرائيلي وصلت حد العبث والتهريج السياسي، تصر على أن تبقى دولة احتلال خارجة على القانون الدولي، لا تقييم للرأي العام العالمي وزناً وتتدخل للحد من حريته في التعبير عن الموقف الاخلاقي والانساني.

جاء ذلك على خلفية مطالبة الاحتلال الإسرائيلي لمحرك البحث الإلكتروني "جوجل" بإلغاء خطوته إعتماد اسم فلسطين، الذي بدأ منذ مطلع أيار الحالي، واعتبرت الوزارة أن هذه المطالبة تُدلل على عقلية مصابة بهوس الاستيطان والعدوان ومخالفة القرارات الدولية الرافضة للاحتلال.

وتتساءل الوزارة، على خلفية استغراب المتحدث باسم خارجية الاحتلال (يغال بالمور) عن معنى وجود دولة الاحتلال "إسرائيل" على "جوجل"، ما دامت تستهجن على فلسطين الحضور في الفضاء الإلكتروني كدولة.

وتحيي الوزارة "جوجل" على اعترافها بفلسطين باعتبارها دولة، انسجاماً مع رغبة المجتمع الدولي. 

وترى الوزارة أن استخدام "فلسطين" بدلا من "الأراضي الفلسطينية" في الشبكة الدولية للمعلومات يفيض بالدلات السياسية، ويُعبّر عن اتجاه العالم للاعتراف بالدولة الفلسطينية وقضيته العادلة.

أعجبن

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: