عيون الاردن للسياحة والسفر تنظم مسار سياحي اعلامي لمدة اربعة ايام

فلسطين 24 : نظمت شركة عيون الاردن للسياحة والسفر بالتعاون مع جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية مسارا سياحيا يضم عددا من الاعلاميين الفلسطينيين وعددا من ممثلي شركات سياحة في فلسطين،لمدة اربعة ايام انطلاقا من البحر الميت الى وادي رام عبر الطريق الصحراوي وصولا الى العقبة.

حيث استقبلت شركة عيون الاردن للسياحة بحضور مديرتها التنفيذية لما ترزي ويحيى الجبعي شريك في شركة عيون الأردن بحضور مدير عام جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية محمد القواسمي،والمرشدة السياحية سهي عنبتاوي.

قام الوفد الاعلامي المشارك بجولة تعريفية لفندق ومنتجع كراون بلازا، من ثم توجه في ساعات المساء بجولة تعريفية لمنتجع الاوبيتش في اليوم الاول، بحضور ممثل عن وزارة السياحة الاردنية ماجده النمري، والاعلامي حسن الحسيني من وكالة انباء الاردنية بترا.

بدوره قال محمد القواسمة مدير عام جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية في حديث خاص لـ فلسطين 24 ، بان هدف الجولة الاعلامية هو وضع الانتاج السياحي على خارطة المنتوج السياحي المشترك ما بين الاردن وفلسطين.

واشار:” بان اكثر من تسعة عشر اعلامي فلسطيني وثلاثة عشر من المكتب السياحي شاركوا في هذه الجولة السياحية التعرفيه، موضحا بان وكلاء السفر والسياحه يعملون جاهدين على تطوير منتجع سياحي في الاردن ودعمه في الاراضي الفلسطينية.

بدورها رحبت لما ترزي المديرة التنفيذية لشركة عيون الاردن بالاعلاميين الفلسطينيين وممثلي وكلاء السياحه والسفر في فلسطين لتلبيتهم الدعوة، وقالت إن الجولة تاتي لترويج السياحة في الاردن مثل البحر الميت ووداي رام الصحراوي والعقبة ومادبا وجرش ودور الشركات السياحية في تقديم الخدمات للزائرين.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: