الفعاليات الشعبية في مخيم الوحدات ترفض اقامة مهرجان ذكرى النكبة

27980_118059351559716_100000669566443_158633_7427158_n

عمان 22 ايار (بترا)-أكدت الفعاليات الشعبية في مخيم الوحدات رفضها لإقامة المهرجان الخطابي بذكرى النكبة لتفويت الفرصة على المفسدين والمفتنين الذين لا يحبون للاردن ولا لفلسطين الخير.

وقالت الفعاليات في بيان اصدرته عقب اجتماع مساء اليوم الاربعاء ضم مؤسسات المجتمع المدني ووجهاء ومخاتير العشائر في مخيم الوحدات، انها اجرت اتصالات مع عدد من قيادات حركة الاخوان المسلمين التي اعلنت عن اقامة المهرجان، وحثهم على الغائه الا انها لم تلق اي تجاوب منهم.

واوضحت فعاليات المخيم ان رفضها بإقامة المهرجان يأتي من مخاوف بوقوع فتنة وصدامات بتسرب بعض المندسين من خارج المخيم للتخريب وانحراف المهرجان عن اهدافه النبيلة واشاعة الفوضى.

وقالت ان رفضها يتماشى مع إجماع المخيمات ووجهائها وعشائرها ومنتدياتها وجمعياتها ومؤسساتها المدنية منذ عامين، بعدم اقامة اية حراكات او اعتصامات او اي شيء من هذا القبيل قد تُدخل المخيمات في فتنة نتيجة تضارب الاراء واختلافاتها والمندسين الذين لا يهمهم امر الوطن والمواطن.

وجاء في البيان ان المخيمات اماكن ذات اعداد كبيرة من السكان على مساحة ارض صغيرة بالكاد تتسع الى سكانها واسواقها ولا تستوعب مثل هذه الحراكات التي تحتاج الى تنظيم عال يمنع الفوضى والاصطدام.

وقال المجتمعون اننا كلاجئين وابناء مخيمات الشتات سنبقى نناضل مع كل اللاجئين والاردنيين من اجل العودة ولن ننسى معاني وماسي النكبة, ونحن كأردنيين مواطنون لنا حقوق وعلينا واجبات ضمن دولة المؤسسات والقانون، سنبقى دائما المحافظين والساهرين على امن الوطن والمواطن الاردني ونحمي انجازات الدولة الاردنية بانتماء عال وولاء مطلق للقيادة الهاشمية وعميدها جلالة الملك عبدالله الثاني.

واكد المجتمعون اننا سنحمي الاردن بكل قوة، من كل مكروه ومن كل حاقد وطامع وعابث بأمنه واستقراره لان الاردن المبني على الوحدة الوطنية وقيادته الهاشمية وقوته ومنعته هو الداعم الحقيقي للقضية الفلسطينية بعامة وقضية اللاجئين بخاصة.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: