درجات الحرارة اليوم اعلى من معدلها بسبع درجات


الاردن –

يطرأ اليوم الجمعة ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 6-7 درجات مئوية.
وقالت دائرة الارصاد الجوية ان الجو اليوم حار بوجه عام في كافة مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في ساعات المساء مثيرة للغبار في مناطق البادية.
واضافت انه يطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم غد السبت مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية ويكون الجو حارا نسبيا الى حار مع ظهور كميات من السحب العالية وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار.
ويطرأ انخفاض اخر يوم بعد غد الاحد على درجات الحرارة ويكون الجو معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا إلى حار في باقي المناطق مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية، فيما يبقى الجو يوم الاثنين المقبل معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا إلى حار في باقي مناطق مع ظهور الغيوم المختلفة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً بعد الظهر مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 20 الى 34 درجة مئوية وفي المناطق الوسطى ما بين 19 الى 36 وفي المناطق الشمالية ما بين 19 الى 34 وفي المناطق الجنوبية ما بين 17 الى 34 وفي خليج العقبة ما بين 27 الى 40 درجة مئوية.(بترا)

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: