المحامي ضرار الختاتنة : من اعتدى عليّ لا يمثل الشعب العراقي ولهذه الاسباب اعتذرت عن استقبال الجاهة …

اخبار البلد

أصدر المحامي ضرار الختاتنة احد المعتدى عليهم من قبل موظفي السفارة العراقية بيانا مساء اليوم الاثنين أعلن من خلاله اعتذاره  عن استقبال الجاهة العراقية ، والتي كانت بسبب  زيارته أبناء الكرك في عمان ، لتقديم  الاعتذار له ولعائلته  ومدينته عما بدر من بعض الموظفين .

وفيما يلي  نص البيان  الذي وصل لأخبار البلد

 بسم الله الرحمن الرحيم
إيمانا مني و تلبية لرغبة الأهل والعشيرة والأصدقاء والزملاء و الرفاق قررت اعتبار ما حصل معي من اعتداء على شخصي من قبل ثلة لا يمثـــلون الشعب العراقي العظيم الذي نقدر و نجل اعـــتــبر مثل هذا التصرف هو تصــــرف فــردي منوط بأشخاصه فقط .
و أؤكد على لحمة الشعبين العـــراقي و الأردني عبر التاريخ و عبر المــــواقف المشرفة التي وقفــــها الاردن الى جانب العراق الشقــــيق وشعبه و تبـــعا لهـــــذا النهج اعتبر ما حصل هو حالة استثنائية مرت و لن نسمح بمثل ذلك ان يعــــكر صفو العلاقة ما بين أبناء الشعبين الشقيقين .
و أقول لأشقائنا العراقيين في الأردن بيوتنا بيـــوتكم ومن يمســــكم يمــــسنا وذلك انسجاما مع روح العلاقة ما بين شعبينا .
و أن هذه المسألة لأكبر من تكليف الشعب العراقي الشقـــيق من تكلّف عـــــناء إرسال جاهه معتبرا ما حصل معي رسالة قد أديتها و تحملت تبعاتها و لا أريد ان أكون سببا لا سمح الله في حصول أي تبعات غير محمودة .
والله من وراء القصد .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: