نائب وزير الجيش الاسرائيلي (أصدق متطرف اسرائيلي): مستقبل “سكان” الضفة مع الأردن ونقول له: أن شعبنا الفلسطيني راسخ متجذر لا يخلع من أرضه أبدا، وأنتم الطارئون المارون كهبوب الريح

عضو الكنيست نائب وزير الحرب الاسرائيليداني دنون

فلسطين-القدس-نقطة: على شاشة الرائي (=التلفزيون) الاسرائيلي القناة الاولى، شعرت المذيعة جيئولا بالصدمة والذهول حين قال لها نائب وزير الحرب عضو الكنيست داني دنون لن تقوم دولة فلسطينية وكفى تضليلا للجمهور، لن تقوم ولن نسمح بذلك سواء جاء وزير الخارجية الامريكي كيري بمبادرة او لم يأت.

المذيعة التي لم تتوقع هذه الاجابة حين سألته عن مبادرة جون كيري للسلام، فسألته عن الحل البديل واذا كانت (اسرائيل) ستضم الضفة الغربية اليها . فأجاب بالنفي موضحا ان (اسرائيل) ستأخذ الاراضي الفارغة في الضفة الغربية وتعمل على تحويل التجمعات السكانية الفلسطينية الى مستوطنات.

واردف يقول حسب تقرير معا: “اليهود لم يعودوا مستوطنين في الضفة. بل ان (اسرائيل) ستجعل من الفلسطينيين مستوطنين، وتجمعهم في تجمعات ” غوش ” وتمنح ادراتهم للاردن وانتهى الامر . على حد قوله .

وحين سؤل اذا كان يمثل وجهة نظر الحكومة ردّ بسخرية ان اعضاء الكنيست والحكومة الاسرائيلية يوافقونه الرأي وان كانوا لا يصارحون العالم والجمهور بوجهة نظرهم هذه.

واستضافت القناة د. احمد الطيبي للرد على هذه التصريحات الخطيرة ، فقال الطيبي ان دنون هو اصدق متطرف في حكومة نتانياهو وانه لا يخفي ما تخطط له (اسرائيل)، وان الوزراء الباقون ونتنياهو معهم يخططون لما يخطط له وانهم يضعون العراقيل امام كيري وامام ابو مازن.

وقال عضو الكنيست عن حزب يوجد مستقبل عوفر شيلح ان (اسرائيل) في طريقها لتصبح جنوب أفريقيا, والوضع مشابه لما كان الناس البيض يقولونه في جنوب أفريقيا…وان مستوطنات الضفة الغربية تشكل عقبة أمام التوصل إلى اتفاق سلام. “إن الاحتلال يفسد المجتمع الإسرائيلي.

21921_15736_246135095

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: