صحفيون يتضامنون مع الفنان عساف في غزة

 

صحفيون يتضامنون مع الفنان عساف في  غزة

نظم عشرات الصحفيون الفلسطينيون وقفة تضامنية صباح اليوم الثلاثاء مع الفنان الفلسطيني محمد عساف  وذلك امام شركة جوال بمدينة غزة .

وشارك في الوقفة عشرات الصحفيين مطالبين شركة جوال ان تقوم بخصم نسبتها في عملية التصويت لدعم عساف خلال مشاركته في البرنامج الغنائي العربي ( عرب ايدول ) الذي يعرض على قناة mbc .

ويذكر ان عساف قد تأهل لنهائيات التصفيات في الترشح للفوز في البرنامج  السبت الماضي خلال التصفيات  مع المتسابقين الاخرين .

وقال الصحفي الفلسطيني عماد الدريملي مراسل وكالة الانباء الصينية بغزة ” ان تخفض شركة جوال رسوم الرسائل للمشتركين الذين يرسلون رسائلا لدعم مرشحهم عساف .

واوضح الدريملي في حديث ل ” الفلسطينية ”  ان اعدادا كبيرة من الناس يرسلون رسائل لدعم الفنان الفلسطيني عساف ولا يتسلمون اية ردود بوصول الرسالة وامكانية تأكدهم من دعم مرشحهم “، مشيرا الى ان هناك الالاف من الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة غير قادرين على التصويت للفنان عساف نظرا لصعوبة اوضاعهم المالية وانه على شركة جوال دعهم ببطاقات شحن حتى يتمكنوا من ذلك “.

ومن جهة اخرى طالبت الصحفية الفلسطينية سامية الزبيدي كافة المؤسسات الرسمية والخاصة بدعم الفنان الفلسطيني عساف من اجل ضمان  فوزه ، واصفة ذلك بأنه صوت فلسطين ، حتى تكون هناك لمسات فنية فلسطينية محسوسة على مستوى الفن في العالم العربي .

واردفت ” ان موهبة عساف اعادت الى الاذهان القضية الفلسطينية ، وان اسمه مرتبط بالقضية الفلسطينية  ” ، لافتة النظر الى ان الفنان عساف قد تربى داخل المخيمات وقد عانى كافة الحروب التي شنت ضد فلسطين  ، وان عساف هو الاقدر على ايصال الرسالة الفلسطينية للعالم اجمع .

ويذكر ان الفنان محمد عساف قد اشتهر على مدار الاعوام السابقة بتبنيه للاغاني الوطنية الفلسطينية ، وهو من سكان مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة ، وقد تأهل لنهائيات البرنامج العربي ليكون الفلسطيني الاول الذي يمثل فلسطين في برامج فنية .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: