فيديو..كيف احتفل “باسم يوسف” بمرور سنة على استلام مرسي الحكم!

untitled-2_copy

القاهرة: «اخترناه وأخدناه جِبنا اللمون وعصرناه».. بهذه الكلمات أعاد باسم يوسف، مقدم برنامج «البرنامج» على قناة «cbc»، مساء الجمعة، إنتاج أغنية «اخترناه» التي أُنتجت في عهد نظام مبارك للتعبير عن تأييد الرئيس السابق.

وعلق «يوسف»، في أغنيته «اخترناه وأخدناه» التي أذاعها في حلقة برنامجه، على أداء وسياسات الرئيس محمد مرسي، معتبرًا أنه «قسّم البلد، وقالبها جوه وخاربها بره».

ونصت كلمات الأغنية على: «اخترناه وأخدناه.. جِبنا اللمون وعصرناه، اخترناه وأخدناه.. رحنا اللجنة وقلنا له آه، اخترناه وأخدناه.. فضلناه على الراجل إياه، اخترناه وأخدناه.. على ثورتنا استأمناه».

وتكمل الأغنية في وصف الرئيس مرسي: «تعليم ناسا.. دماغه حساسة.. عقر وعارف البير وغطاه.. جوه قالبها بره خاربها والدنيا كلها عارفاه.. وإحنا معاه وأمرنا لله»، ثم تضيف: «كان ع الدكة وماشي في السكة ربنا كرمه وأخد التركة.. كتب دستوره وقالنا غوروا شمّت فينا خلق الله».

وتطرقت الأغنية لانتقاد خطابات الرئيس مرسي، فأضافت بسخرية لاذعة: «وفي لقاءاتنا وفي خطاباته ماحدش فاهم مصطلحاته.. ناس مزقوقة وحارة مزنوقة، ومفيش مرة إحنا فهمناه، وعشان كده إحنا أخدناه».

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: