فاطمة نبيل بعد استقالتها من “الجزيرة”: غير راضية عن القناة منذ 30 يونيو.. و”تغور فلوس الدنيا ومحدش يخوِّن في جيشى”

سارة نعمة الله

فاطمة نبيل

“أنا جيشي خط أحمر مسمحش بالغلط فيه.. واستقلت من الجزيرة وأنا لا أعلم هل يمكن عودتى للتليفزيون مرة أخرى أم لا لأن البعض سيحاسبنى على النظام الإخوانى” هكذا قالت الإعلامية فاطمة نبيل تعقيباً على استقالتها التى تقدمت بها اليوم لقناة الجزيرة مباشر مصر.

كانت فاطمة قد انتقلت للعمل بها منذ فبراير الماضي، مشيرة إلى أنها اتخذت الخطوة دون التفكير عما إذا كان من الممكن عودتها للتليفزيون المصري الذى كانت تعمل به من قبل أم لا، حيث إن تعيينها وظهورها فيه بالحجاب كان في عهد وزير الإعلام الإخوانى صلاح عبد المقصود، مما سيجعل البعض يفهم أنها محسوبة على النظام الإخوانى.

وأوضحت نبيل في تصريحات لـ “بوابة الأهرام” أنها لم تكن راضية عن تغطية القناة منذ أحداث 30 يونيو، وأنه كان هناك قصد متعمد لقسم الشاشة في بعض الأحيان إلى نصفين على أن تكون صورة معتصمى رابعة العدوية ناحية اليمين في اظهار لتضخيم أعدادهم وتأييدهم للشرعية.

وأضافت فاطمة نبيل بالحرف: “تغور فلوس الدنيا كلها لكن حد يطلع يخوِّن في جيشي فهذا أمر غير مقبول، فلا أتخيل بشاعة المشهد الذى صوروه على أننا في سوريا، وأن الجيش يقوم بعمل مجازر ويقتل الأطفال فهذه مؤامرة حقيقية”.

وأشارت نبيل إلى أنها خلال فترة عملها بالقناة على مدار 6 شهور، لاحظت أن القناة كانت تتحيز لصف الإسلام السياسي، حتى الرسائل النصية أعتقدت أنها كانت منتقاة في أغلب الأحيان، بالإضافة إلى الضيوف المختارين بعينهم في تجاهل تام لباقي أطراف المعارضة هذا فضلاً عن التوجيهات التى كانت تصدر لزملائها بعدم الحديث أو إلقاء كلام بعينه على الهواء مباشرة.

وأكدت فاطمة أنها عندما اختارت الانتقال لقناة الجزيرة، كان بهدف أنها قناة الثورة التى كانت تنقل الأحداث في الوقت الذى كنا نعانى فيه من اعلام الفلول إلا أنها لم تكن تعلم أنها ستاتى يوما وتقوم بعمل مؤامرة على الجيش المصري الذى يمثل رمانة الميزان في الوطن العربي.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: