فتح: بث فضائيتي القدس والأقصى من رابعة العدوية إمعان بتدخل حماس في شؤون مصر

مؤيدو مرسي يتظاهرون في القاهرة

رام الله- (د ب أ): قال المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف إن استمرار فضائيتي القدس والأقصى في البث المباشر من ميدان رابعة العدوية شرق القاهرة “ما هو إلا إمعان في التدخل الحمساوي في الشؤون الداخلية لجمهورية مصر، وهو في نفس الوقت ضرب بعرض الحائط لمصالح الشعب الفلسطيني وخاصة أهل قطاع غزة الذين يدفعون ألماً ومعاناة ثمناً لهذا التدخل”.

وأضاف عساف: “لقد حذرنا حماس مراراً وتكراراً من مخاطر تدخلها في الشؤون العربية وخاصة مصر ومن الانعكاسات السلبية على مصالح وصورة شعبنا وقضيته الوطنية، وهذا التدخل الذي أعطى مادة لبعض الإعلاميين المصريين لاستغلاله وتعميم خطأ حماس على عموم الشعب الفلسطيني”، بحسب، وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا).

وأكد عساف موقف الرئيس محمود عباس وحركة فتح من ثورة الشعب المصري في 25 كانون ثان/ يناير وثورة 30 حزيران/ يونيو القاضي بعدم التدخل في الشؤون الداخلية المصرية والعربية، مضيفا أن “الشعب دائما ما كان مع تطلعات الشعب المصري الشقيق والشعوب العربية في الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية. وفي هذا السياق توجهت فتح بالتحية والتقدير للسياسيين والثوريين والإعلاميين والمثقفين المصريين لموقفهم الحازم في وجه الإساءة للشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: