السر في رأس الفتنة بقيادات حماس… والترويسة المزورة أيها الكذابون

968860_10151610573779121_1576855878_n

بقلم: موفق مطر

تـزورون الوثائق؟! تلوون عنق الحقائق.. نعرفكم فهذا ديدنكم… لكن ألا تبصرون ؟!! انظروا ما فعلت أيديكم، أحقادكم، كراهيتكم، وفتنتكم!! ما ظلمناكم ولكن انفسكم تظلمون، فتمنوا الموت ان كنتم صادقين، فكيدكم يرتد الى نحركم ايها الكذابون، وإنا من الصادقين.

المسلم لا يكذب.. لكنكم كذّابون، كاذبون، تكذبون على الله والرسول والمؤمنين والعرب والمسلمين ومن صدقكم من الغلابى الفلسطينيين، وعلى من تبعكم من المساكين.

قال تعالى :’ فمن أظلم ممن افترى على الله كذباً ليضل الناس بغير علم إن الله لا يهدي القوم الظالمين’ – سورة الأنعام 144- يفترون على الله، يستخدمون منبر رسوله قواعدا لاطلاق سهام فتنتهم الخارقة الحارقة، يفرقون الشعب الفلسطيني والأمة العربية الى شيع وقبائل وجماعات وأحزاب ليسودوا!! انها الفتنة الاشد من القتل… ابحثوا عن السر في راس الفتنة بقيادات حماس !. كان عليهم قَدَ قميص يوسف الفلسطيني الوطني من الأمام لا من الخلف !!.. انهم يقرؤون لكنهم لا يفقهون، فهوى ابو زهري، والبردويل، والزهار وكبيرهم الأحمق ،كفراش الليل في النار، ان كيد رؤوس حماس عقيم.

فرح قادة كتائب الكذب والتزوير والفتنة بحماس ساعة طيروا (وثائقهم المزورة)، فإذا بهم يدفعون عنزة من حرف الوادي، فتهوي فظنوها طائرة بإذن شيطانهم، ان ظنون تيوسهم كلها اثم، فهم في ضلال الى يوم الدين، تسقط عنزتهم اللاطيارة واللا نطاحة واللاحلابة على رأس (حماستهم) ورؤوس أصحاب القرون الماكرين، لكن الله والشعب خير الماكرين!!… فالسر في رأس الفتنة وترويسة الورق أيها الكذابون المزورون.

بالأمس نشرتم ما ادعيتم انها وثائقا زعمتم انها صدرت عن حركة فتح والرئاسة الفلسطينية، فبان للناس، للشعب الذكي خداعكم، وللقاريء النبيه مأساة جهلكم وغباءكم، فدكتوركم ابو زهري الذي بشر الناس بالوثائق وكأنه مكتشف صحف ابراهيم وموسى، لم يقرأ ترجمة مفوضية الاعلام بالانكليزية على يسار ورق يفترض انه حسب دعايتكم وما أتيتموه من باطل (رسمي مروس)، لكن عمى المزور، والناشر والناطق باسم حماس وجوقة الكذابين المزورين، جعلهم يخرجون مسمى مفوضية الاعلام بالعربية على اليمين بلغة انكليزية على اليسار كما يكتب عادة على أي ورق رسمي كالتالي : Foreign Relations Commission على جهة اليسار من الورق المروس، فترجمة مفوضية الاعلام ايها المتخرجون من مدارس جماعات الظلم والظلام هو التالي: Media Commission، فقد ضرب الحق على ابصاركم فأغشاها لتكون فتنة بينكم، ليس بيننا وبين شعبنا وأمتنا ؟! فنصر الله المؤمنين، المطمأنة قلوبهم. افتى شيطان وفسر لي خطأ مكتب فتنة حماس القاتل فقال : يبدو ان الكذاب ألمزور المأخوذ (بجهاد النكاح) قد اعجبته كلمة Foreignلأنها اقرب ولو سماعا الى (الفرج ) فأحبها، كالمفتون بأسماء اعضاء جسد الأنثى حتى ولو كانت مغلفة بألف حجاب ، وعفّ عن الmedia لقرابتها من موسيقا المائدة ، فالمزور الكذاب كان صائما ،لا يحب طغيان شهوة بطنه،ولا فرقعة مخرجها !! ففضل رغبة ذكوريته السلطوية على متعة كرشه ! فانكشف في عز ليالي الصدق والإخلاص ، متمتعا بسلاسل الشيطان !!.

ضرب الشعب المصري مرشد جماعتهم في مصر العربية فانسطل فوج الفتنة والكذب والتزوير, للإخوان في غزة، فنسوا ان (دولة فلسطين) ليست محفورة في الوعي الوطني الفلسطيني وحسب، بل مطبوعة على راس الورق الرسمي ايضا، حتى يتذكر المتنكر للوطن والدولة، الرافض لمبدأ المواطنة، ولحكمة (الدين لله والوطن للجميع)، فانساقوا وراء عصبيتهم الرجعية ، وزوروا رسالة، ادعوا انها موجهة من امين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، الى رئيس المخابرات العامة ماجد فرج، لكنهم سقطوا بمكيدتهم، فقد نسي الكافرون بالدولة والوطن كتابة (دولة فلسطين)، فالأوراق الرسمية الفلسطينية قد تم ترقيتها بكتابة مصطلح (دولة فلسطين) بعد التاسع والعشرين من نوفمبر العام الماضي 2012 بعدما قرر العالم رفع مكانة فلسطين الى مستوى دولة بصفة مراقب في الأمم المتحدة، أما انتم ايها المزورون فقد أنساكم الله انفسكم حتى اسقطتم (دولة فلسطين) من وثائقكم المزورة، ولعلمكم فان من شروط نجاح المزور اتصاله بحركة التاريخ وأحداثه المعاصرة .. لكن بما انكم قد استمرأتم ايقاف عقارب الزمان قبل ثمانين عاما وجعلتموه شاهدا لقبر طموحاتكم ، ووقفتم عنده تلطمون، تندبون ، وتتحسرون ، فقد أخذكم مكركم الى مجاهل النسيان، حتى أصبحتم لا تذكرون أن 138 دولة حرة مستقلة القرار في العالم قد منحوا اسم الدولة لفلسطين قبل بضعة شهور تقديرا لنضال شعبها وذاكرته الراسية ابدا بأرضه فلسطين… اذهبوا فلن نحسدكم على ذاكرة علاها الصدأ وتآكلت . لأنكم لا تعرفون لغة خطاب القادة، ولا بلاغة الكبار، وشيفرة رسائلهم، فجاءت كلماتكم في وثائقكم المزورة (المزعومة) هشة، ضعيفة، عارية كعجوز بلا تاريخ مازالت تظن أنها مقبولة ، فراجعوا مزوركم الكذاب ، فقد رسم ملامحكم على هذا الورق ،الذي ادعيتم باطلا انها وثائق.

نراهم ‘مسطولين’ في شهر الرحمة والتوبة والسلام رمضان !! أو ان (حشيشة رمضان) قد غلبتهم فباتوا كالجاهل الأحمق اذا مسته مصيبة تراه كمسكون بالجن مجنون !!. ‘حشيشة رمضان’ يقولها اخوتنا التونسيون كتعبير عن انفلات اعصاب شخص صائم بسبب الجوع.

Advertisements

One response

  1. الواضح في كشف كذب حماس الفاضح

    في اطار حملة الكذب الممنهجة التي تشنها حركة حماس ضد حركة فتح واتهامها بأنه تحاول الزج باسم حركة حماس فيما يتعلق بمقتل الجنود المصريين في مدينة رفح رمضان الماضي … حيث قامت حركة حماس بنشر وثائق ادعت انها عبارة عن مستندات تثبت تورط حركة فتح في التحريض على حركة حماس والمقاومة الفلسطينية … اليكم المفاجأة التي تثبت كذب حركة حماس … وهنا أوضح التالي:

    فيما يتعلق بالوثيقة المنسوبة لمفوضية الاعلام باقليم مصر الموجهة للاخ الطيب عبد الرحيم والموقع عليها من الدكتور جهاد الحرازين .

    1-أدعوكم لترجمة كلمات اللغة الانجليزية الموجودة على يسار ترويسة الرسالة المزعومة لتجد ان الترجمة تقول \\\’ حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح / مفوضية العلاقات الدولية \\\’ بينما مكتوب باللغة العربية على ذات الترويسة لنفس الرسالة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح / مفوضية الاعلام . هذا يعني ان هناك تلاعب وتزوير واضح في هذه الوثيقة بهدف التشويه.

    2- الرسالة المزعومة بان الطيب عبد الرحيم وجهها الى اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة لاحظ الآتي ، الترويسة مكتوب عليها \\\’ منظمة التحرير الفلسطينية ، السلطة الوطنية الفلسطينية ، الرئاسة ، الأمانة العامة \\\’ والحقيقة أن هذه الترويسة كان معمول بها قبل حصول فلسطين على العضوية الغير دائمة في الأمم المتحدة وما صاحب ذلك من قرار من السيد الرئيس في حينه بتغير جميع المستندات الرسمية الحكومية بتغير كلمة السلطة الوطنية الفلسطينية الى دولة فلسطين بما يتناسب مع الوضع القانوني لدولة فلسطين . وحسب إدعاء حركة حماس أن رسالة الطيب عبد الرحيم الموجهة للواء ماجد فرج هي حديثة من حيث التوقيت الزمني خاصة اذا ما رجعنا الى الرسالة الاولى وتاريخها ، وبالمنطق فإن الرسالة الثانية \\\’ رسالة الطيب عبد الرحيم \\\’ جاءت بناء على الرسالة الأولى \\\’ رسالة دكتور جهاد الحرازين \\\’ ، وهذا ما يثبت أن الرسائل المزعومة مزورة ومفبركة.

    3- لا يمكن لمؤسسة بحجم مؤسسة الرئاسة أن تصدر رسائل دون أن يكون لهذه الرسائل تاريخ أو رقم صادر ، ولو لاحظنا الرسالة المزعومة للطيب عبد الرحيم سنلاحظ ان الرسالة لا تحمل تاريخ ولا رقم صادر ، وهذا دليل اخر على تزويرها وفبركتها.

    ختاماً / المطلوب من هذا الضجة التي تقوم بها حركة حماس من خلال التزوير المكشوف هو التشويش على زيارة السيد الرئيس لجمهورية مصر العربية ، مهما كان الثمن ، ومهما كانت الوسيلة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: