فتح: قيادة حماس التي اعترفت بتدخلها في الشأن المصري تمهد لحملة دموية ضد فتح بغزة وقطع طريق المصالحة نهائيا

 

d8a7d984d8b1d8a7d98a-d8a8d8b1d8b3-941– خاص- حذرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” من حملة قمع وتنكيل قد تطال قيادات وكوادر الحركة ومناضليها في قطاع غزة بعد مؤتمر التزوير والتضليل الذي نظمته حماس اليوم ، وقطع طريق المصالحة الفلسطينية بشكل نهائي وتصدير ازمتها الى الساحة الفلسطينية بعد افتضاح تدخلها المباشر في شؤون الدول العربية ، ورفضت زج الحركة في جريمتها التي عكست ردود فعل  سلبية على الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأكدت الحركة في بيان صدر عن مفوضية الاعلام والثقافة فاليوم الثلاثاء:أن الحركة كانت دائما وماتزال تبدي الحرص على حماية الشعب الفلسطيني من انعكاس مخاطر تدخل حماس في شؤون دول عربية كمصر وسوريا ، وأبدت النصح لقياداتها ، وعملت عبر قيادتها ووسائلها الاعلامية على تجنيب الشعب الفلسطيني مخاطر تهور قيادتها ، لكن فتح وهي ترفض اتهامات حماس التي ساقها المزورون في مؤتمرهم الصحفي فإنها تؤكد على الحقائق التالية:

أولاً: إن نائب امين سر المكتب السياسي لحماس موسى ابو مرزوق كان طلب وساطة القيادة الفلسطينية مع القيادة المصرية لتفرج عن اربع عناصر من حماس قبضت عليهم السلطات المصرية وهاتف ابو مرزوق عضو اللجنة المركزية للحركة عزام الأحمد راجيا التدخل لدى ألشقاء المصريين ، ووافق الرئيبس ابو مازن باعتباره رئيسا لكل الشعب الفلسطيني ، لكن السلطات المصرية اجابت انه قد تم القاء القبض عليهم في جبل المقطم عند مكتب الارشاد التابع لقيادة لاخوان المسلمين بمصر ، وان التحقيقات قد تدينهم بأعمال خارجة على القانون وحمل سلاح والتدريب عليه . فهلا يعتبر طلب الوساطة من حماس هذا اعترافا بتدخلها المباشر في شان الدولة االمصرية ؟.

ثانيا : اعترف الرئيس المعزول محمد مرسي ساعة هروبه من السجن اثناء ثورة يناير ان مجموعات حماس ساعدته على الهروب من سجنه ، وهذا مسجل ومثبت لدى قناة الجزيرة التي اجرت اللقاء معه هاتفيا فور هروبه من السجن ، والآن تاتينا حماس بأكاذيبها لتحمل حركتنا فتح مسؤولية انقلاب صورتها لدى الرأي العام المصري والعربي والفلسطيني خصوصا ، وماجلبه تدخلها من عزلة ومشاكل ومآسي على الشعب الفلسطيني وتحديدا الملايين في قطاع غزة.

ثالثا: ان فتح لتعبرعن قناعتها بأن حماس ماأقدمت على فعلتها الخاسئة الا محاولة لاستعادة موقعها والمال والدعم السياسي واللوجستي من الحلف السابق (سوريا ، ايران ، حزب الله ) ، فاتخذت من العداء لحركة فتح والأجهزة أمنية الفلسطينية والقيادة الفلسطينية مطية لتحقيق هذا الهدف .

رابعا : نعتقد أن حماس تهيء لارتكاب حملة قمع وتنكيل ضد قيادات الحركة ومناضليها في قطاع غزة ، اذ تعمدت زج اسماء من منتسبي الأجهزة الأمنية في قطاع غزة بوثائقها المزورة.

خامسا : اختارت حماس هذا التوقيت لاطلاق حملة وثائقها المزورة في محاولة يائسة لتأليب الرأي العام الفلسطيني على القيادة الفلسطينية ، بعد عجزها عن الاقدام عللى تفجيرات لعرقلة العملية السياسية كما كانت تفعل ايام الرئيس الشهيد ابو عمار ، فاقدمت على عملية انتحآرية من نوع آخر نعتقد جازمين انها ستكون بمثابة ضربة قاضية لما تبقى من ذرات مصداقية لها لدى الجمهور الفلسطيني . عبرت حماس عن استهتارها بوعي الجمهور الفلسطيني عندما اوردت اسم الشهيد فخري العمري في وثيقة تدعي ان تاريخها في 22 تموز من هذا العام فيما الشهيد العمري قد استشهد مع الشهيد القائد ابو اياد في تونس عام 14 يناير 1991 في تونس.

وأكدت فتح انها ستنشر تباعا  التحليلات  العلمية لعملية ” التزوير الغبية ” والأخطاء الجسيمة  فيها لتبين للجمهور الفلسطيني والعربي حجم الجريمة  التي ارتكبتها حماس باتهامها  الباطل لحركتنا التي لطالما كانت ترفع المصالح العليا لشعبنا ، وتقف على مبدا عدم التدخل بالشؤون العربية وتدافع عن  الشعب الفلسطيني وتحرص على ألا يوجه أي اتهام لأي فلسطيني في بلد عربي ، لإدراكها انعكاس ذلك على القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني .

وأشار بيان فتح أن الوثائق التي نشرتها حماس مزورة مئة بالمئة ، وان الحركة  مع أي تحقيق تجريه لجنة قانونية وخبراء في عمليات التزوير ، لتكشف الحقيقة للجمهور الفلسطيني والعربي  وحجم التضليل الذي ارادت منه حماس  ضرب مبادئ حركتنا وأخلاقياتها الوطنية وإبعاد شبهة الجريمة التي ارتكبتها بحق الشعب الفلسطيني بالتدخل السافر بشؤون مصر العربية  وسوريا من قبل .

————-

نسي بردويل الاخوان الحمساوية أن قنوات حماس الفضائية تبث مباشر على مدار اربع وعشرين ساعة من رابعة العدوية ,,, وأن كل متحدثيها من الاخوان، ويتم استضافة الشخص نفسه خمس مرات يومياً وتذكر كلمة (انقلاب عسكري ) على فضائياتهم 22000 مرة يومياً ,,,,
ليسوا بحاجة لوثائق فتح ليتأكدوا من تآمركم على مصر …..
بكفي هبل يا اسطل …

969790_696619533687211_2117249915_n

998551_554732011258048_1981476053_n

998551_554732011258048_1981476053_n

فتح

702756_3869901473272_1811759023_n-14/ كشفت مفوضية الاعلام والثقافة في حركة فتح ، تزوير حركة حماس ، لأوراق رسمية للرئاسة الفلسطينية وحركة فتح ، وجاء في مقالة كتبها موفق مطر، منسق مفوضية التعبئة والتنطيم في حركة فتح :

“تـزورون الوثائق؟! تلوون عنق الحقائق.. نعرفكم فهذا ديدنكم… لكن ألا تبصرون ؟!! انظروا ما فعلت أيديكم، أحقادكم، كراهيتكم، وفتنتكم!! ما ظلمناكم ولكن انفسكم تظلمون، فتمنوا الموت ان كنتم صادقين، فكيدكم يرتد الى نحركم ايها الكذابون، وإنا من الصادقين.

المسلم لا يكذب.. لكنكم كذّابون، كاذبون، تكذبون على الله والرسول والمؤمنين والعرب والمسلمين ومن صدقكم من الغلابى الفلسطينيين، وعلى من تبعكم من المساكين.

قال تعالى :” فمن أظلم ممن افترى على الله كذباً ليضل الناس بغير علم إن الله لا يهدي القوم الظالمين” – سورة الأنعام 144- يفترون على الله، يستخدمون منبر رسوله قواعدا لاطلاق سهام فتنتهم الخارقة الحارقة، يفرقون الشعب الفلسطيني والأمة العربية الى شيع وقبائل وجماعات وأحزاب ليسودوا!! انها الفتنة الاشد من القتل… ابحثوا عن السر في راس الفتنة بقيادات حماس !. كان عليهم قَدَ قميص يوسف الفلسطيني الوطني من الأمام لا من الخلف !!.. انهم يقرؤون لكنهم لا يفقهون، فهوى ابو زهري، والبردويل، والزهار وكبيرهم الأحمق ،كفراش الليل في النار، ان كيد رؤوس حماس عقيم.

فرح قادة كتائب الكذب والتزوير والفتنة بحماس ساعة طيروا (وثائقهم المزورة)، فإذا بهم يدفعون عنزة من حرف الوادي، فتهوي فظنوها طائرة بإذن شيطانهم، ان ظنون تيوسهم كلها اثم، فهم في ضلال الى يوم الدين، تسقط عنزتهم اللاطيارة واللا نطاحة واللاحلابة على رأس (حماستهم) ورؤوس أصحاب القرون الماكرين، لكن الله والشعب خير الماكرين!!… فالسر في رأس الفتنة وترويسة الورق أيها الكذابون المزورون.

بالأمس نشرتم ما ادعيتم انها وثائقا زعمتم انها صدرت عن حركة فتح والرئاسة الفلسطينية، فبان للناس، للشعب الذكي خداعكم، وللقاريء النبيه مأساة جهلكم وغباءكم، فدكتوركم ابو زهري الذي بشر الناس بالوثائق وكأنه مكتشف صحف ابراهيم وموسى، لم يقرأ ترجمة مفوضية الاعلام بالانكليزية على يسار ورق يفترض انه حسب دعايتكم وما أتيتموه من باطل (رسمي مروس)، لكن عمى المزور، والناشر والناطق باسم حماس وجوقة الكذابين المزورين، جعلهم يخرجون مسمى مفوضية الاعلام بالعربية على اليمين بلغة انكليزية على اليسار كما يكتب عادة على أي ورق رسمي كالتالي : Foreign Relations Commission على جهة اليسار من الورق المروس، فترجمة مفوضية الاعلام ايها المتخرجون من مدارس جماعات الظلم والظلام هو التالي: Media Commission، فقد ضرب الحق على ابصاركم فأغشاها لتكون فتنة بينكم، ليس بيننا وبين شعبنا وأمتنا ؟! فنصر الله المؤمنين، المطمأنة قلوبهم. افتى شيطان وفسر لي خطأ مكتب فتنة حماس القاتل فقال : يبدو ان الكذاب ألمزور المأخوذ (بجهاد النكاح) قد اعجبته كلمة Foreign لأنها اقرب ولو سماعا الى (الفرج ) فأحبها، كالمفتون بأسماء اعضاء جسد الأنثى حتى ولو كانت مغلفة بألف حجاب ، وعفّ عن الmedia لقرابتها من موسيقا المائدة ، فالمزور الكذاب كان صائما ،لا يحب طغيان شهوة بطنه،ولا فرقعة مخرجها !! ففضل رغبة ذكوريته السلطوية على متعة كرشه ! فانكشف في عز ليالي الصدق والإخلاص ، متمتعا بسلاسل الشيطان !!.

ضرب الشعب المصري مرشد جماعتهم في مصر العربية فانسطل فوج الفتنة والكذب والتزوير, للإخوان في غزة، فنسوا ان (دولة فلسطين) ليست محفورة في الوعي الوطني الفلسطيني وحسب، بل مطبوعة على راس الورق الرسمي ايضا، حتى يتذكر المتنكر للوطن والدولة، الرافض لمبدأ المواطنة، ولحكمة (الدين لله والوطن للجميع)، فانساقوا وراء عصبيتهم الرجعية ، وزوروا رسالة، ادعوا انها موجهة من امين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم، الى رئيس المخابرات العامة ماجد فرج، لكنهم سقطوا بمكيدتهم، فقد نسي الكافرون بالدولة والوطن كتابة (دولة فلسطين)، فالأوراق الرسمية الفلسطينية قد تم ترقيتها بكتابة مصطلح (دولة فلسطين) بعد التاسع والعشرين من نوفمبر العام الماضي 2012 بعدما قرر العالم رفع مكانة فلسطين الى مستوى دولة بصفة مراقب في الأمم المتحدة، أما انتم ايها المزورون فقد أنساكم الله انفسكم حتى اسقطتم (دولة فلسطين) من وثائقكم المزورة، ولعلمكم فان من شروط نجاح المزور اتصاله بحركة التاريخ وأحداثه المعاصرة .. لكن بما انكم قد استمرأتم ايقاف عقارب الزمان قبل ثمانين عاما وجعلتموه شاهدا لقبر طموحاتكم ، ووقفتم عنده تلطمون، تندبون ، وتتحسرون ، فقد أخذكم مكركم الى مجاهل النسيان، حتى أصبحتم لا تذكرون أن 138 دولة حرة مستقلة القرار في العالم قد منحوا اسم الدولة لفلسطين قبل بضعة شهور تقديرا لنضال شعبها وذاكرته الراسية ابدا بأرضه فلسطين… اذهبوا فلن نحسدكم على ذاكرة علاها الصدأ وتآكلت . لأنكم لا تعرفون لغة خطاب القادة، ولا بلاغة الكبار، وشيفرة رسائلهم، فجاءت كلماتكم في وثائقكم المزورة (المزعومة) هشة، ضعيفة، عارية كعجوز بلا تاريخ مازالت تظن أنها مقبولة ، فراجعوا مزوركم الكذاب ، فقد رسم ملامحكم على هذا الورق ،الذي ادعيتم باطلا انها وثائق.

نراهم “مسطولين” في شهر الرحمة والتوبة والسلام رمضان !! أو ان (حشيشة رمضان) قد غلبتهم فباتوا كالجاهل الأحمق اذا مسته مصيبة تراه كمسكون بالجن مجنون !!. “حشيشة رمضان” يقولها اخوتنا التونسيون كتعبير عن انفلات اعصاب شخص صائم بسبب الجوع”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: