مفتي حماس الارهابي يونس الأسطل ” التابع للاخوان فرع غزة من يخرج في 11/11 فليأتي بكفنه معه “

1209123_562502113785611_750557878_n
إن مفتي حماس الشيخ يونس الأسطل ، يطل علينا بفتوي جديدة ويحرض على القتل قائلاً في خطبة الجمعه ومن فوق منبر رسول الله ” من يخرج في 11/11 فليأتي بكفنه معه ” ..!!!! وهنا اود ان اسئل المفتي ما هي عقوبة التحريض على قتل المسلمين ، الى هذا الحد أنتم خائفون من صوت الشباب الرافض لظلمكم وتمنعونة عن التعبير عن رأية بكل حرية ، فأين هي أخلاق الاسلام وأخلاق نبيه ، أم انك تؤمن بدين أخر ونبي اخر لا نعرفه ، الى هذا الحد وصل بك التعصب للاخوان المسلمين ولحماس ،تمنينا أن يكون تعصبك من أجل وحدة فلسطين .

قال تعالى : ” قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأخْسَرِينَ أَعْمَالا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104) أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا (105) ذَلِكَ جَزَاؤُهُمْ جَهَنَّمُ بِمَا كَفَرُوا وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَرُسُلِي هُزُوًا (106) “
ومن هنا نرد على تجار الدين و تجار الدماء أمثالة ، بأن من يحرضون على القتل و ينشرون الكراهية ثم يتحدثون عن عظمة الإسلام!.. ليسوا شيوخا ولاعلماء ، فإن التحريض على ارتكاب جريمة القتل المحرم بمعنى الإغراء عليه لا شك أنه حرام شرعًا، للنهى عن قتل معصوم الدم بقوله تعالى ( ولا تقتلوا النفس التى حرم الله إلا بالحق ) الإسراء 33 ، وقوله عليه الصلاة والسلام (لا يحل دم امرئ مسلم يشهد أن لا إله إلا الله وأنى رسول الله إلا بإحدى ثلاث الثيب الزانى، والنفس بالنفس، والتارك لدينه المفارق للجماعة) وللوعيد الشديد عليه فى قوله تعالى ( ومن يقتل مؤمنا متعمدًا فجزاؤه جهنم خالدًا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابًا عظيمًا ) النساء 93 ..
فاتقي الله في لسانك وفي فتواك لانك تحملها وتحمل وزرها على كتفيك يوم الموقف العظيم وأمام رب العالمين ، فماذا ستقول له يوم لا ينفعك قسام ولا بنون .
ورغم كل التهديد والوعيد فإننا سنخرج في وجه الظلم وسنتمرد عليه ، فإن تهديدكم لا يجدي ولا ينفع معنا لأننا مصرون على المضي في تمردنا لدحر ظلمكم . وموعدنا هو 11/11/2013م

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: