بدا محرجاً ومتردداً وضعيفاً وغير مقنع في إجاباته فيديو… ‘أبو مرزوق’ يعتذر عن اقتحام حماس لمركز الجالية المصرية في غزة ويعتبر عرض القسام في رفح خطأ معيب

1174967_611777205521259_71282888_n– قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق إن ما حدث من إقتحام لعناصر حماس المسلحة للمركز الثقافي المصري في قطاع غزة، واعتقال رئس الجالية المصرية عادل الكحلوت خطأ.

جاء ذلك خلال لقاء لأبو مرزوق مع الإعلامي المصري وائل الإبراشي خلال برنامج العاشرة على قناة ‘دريم2′ المصرية.

وبدا أبو مرزوق في الحوار محرجاً ومتردداً وضعيفاً وغير مقنع في إجاباته على الأسئلة التي تتعلق بتدخل حماس المباشر بالشأن المصري الداخلي، وعندما قيل له من قبل أحد أعضاء الجالية المصرية في فلسطين أن عناصر حماس حققت مع الكحلوت في البيان الصادر عن الجالية الداعم لموقف الشعب والجيش المصريين، ورد قائلاً: ‘أنا لا أعلم بهذا وهذا تصرف خاطئ ونحن إعتذرنا عن هذا التصرف’.

وفاجأ الإبراشي ضيفه أبو مرزوق بعرض مسيرة القسام العسكرية في رفح ورفعها لشعار رابعة، وكذلك مسيرة أخرى لحماس تسيئ للجيش المصري وقائده الفريق عبد الفتاح السيسي.

وفي رده على ذلك، قال أبو مرزوق: ‘نحن سئلنا من قبل المصريين عن هذا العرض العسكري، ونحن اعتذرنا لمصر عن هذا العرض، واعتبرنا هذا العمل خطأ رافضاً اعتبار هذا العرض تدخلاً في الشأن المصري’.

المزيد تشاهدونه في هذا الفيديو للقاء كاملاً:

702756_3869901473272_1811759023_n-14

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: